Little Known Facts About خطوات فحص السيارة المستعملة.

Wiki Article



في البداية لا بد من تشغيل السيارة، ثم تشغيل مروحة المكيّف بالسرعة القصوى، بوضعية جلب الهواء من الخارج، وذلك كي يتم التخلص من أية أتربة عالقة في مجاري المكيف.

ولكن لا تغني هذه الخطوات من فحص السيارة على يد مختص لتفادي الخسارة عند شراء السيارة حيث يقوم المختص فحص سيارة مستعملة قبل الشراء بالكمبيوتر بالتالي معرفة صلاحيتها وجودتها؛ لذا ابحث في منطقتك عن مركز مختص لفحص السيارة .

ولا تنسى أيضا فحص أسفل الإطارات المطاطية للأبواب لمعرفة ما إن كان هناك طلاء سابق أسفلها أم لا، وكذا أسفل سجاد الحقيبة الخلفية.

طرق كشف عيوب السيارات المستعملة وما هي اهم خدع فحص السيارة المستعملة

ستضمن بهذه الطريقة قدرتك على التحقق من الإطارات وفحصها ومعرفة إذا كان هناك أي شيء ضعيف أو متدلي بالسيارة.

تعتبر لزوجة زيت المحرك مؤشراً جيداً على حالة المحرك ككل، وهناك بعض المؤشرات التي تدل على مشاكل سابقة أو مخفية في محرك السيارة، ومنها:

إذا بدى الأمر أنه صفقة رائعة بشكل لا يصدق، فمن المحتمل وجود بعض المشاكل الخفية في تلك الصفقة.

شراء السيارة من مركز خدمات من اختيارك هو الحل الأفضل لضمان رضاك وراحتك على المدى الطويل.

اتبع الرابط افحص دهان السيارة بعناية شديدة ولاحظ أي بقع صدأ أو خدوش أو تجاويف. يجب أن تكون السيارة نظيفة لتظهر حالة الدهان جيدًا. انظر لجوانب السيارة كلها عن قرب بحثًا عن التموجات التي تشير إلى طلاء السيارة.

وكذلك يوجد في المركز خدمات برمجة السيارات الحديثة بمختلف أنواعها.

يُكتب المحتوى على ويكي هاو بأسلوب الويكي أو الكتابة التشاركية؛ أي أن أغلبية المقالات ساهم في كتابتها أكثر من مؤلف، عن طريق التحرير والحذف والإضافة للنص الأصلي.

إقرأ أيضآ اسباب اختلاط زيت المحرك بماء الرديتر في السيارة أفضل أنواع زيوت السيارات أنواع بطاريات السيارات أسباب وجود فتحات في جنوط السيارة أسباب تشقق إطارات السيارة والوقاية منها أسباب تؤدى لانفجار إطار السيارة

الكشف على الأحزمة: تحقق من حالة الأحزمة وقواعدها واستبدالها إذا لزم الأمر.

ستكلفك السيارات المعتمدة أكثر قليلًا من غيرها، لكنك ستحصل على تأمين وضمان عليها على الأرجح.

Report this wiki page